خابوس وحروزة يقودان ثورة داخل البام .. هذا تعليق وهبي والشعبي على الموضوع

علم موقع “k36.ma ” من مصادره الخاصة ان المستشار حسن الخابوس و سعيد حروزة، قد عقدا اجتماع خاص بمقر حزب الاصالة والمعاصرة بالقنيطرة، من اجل تدارس الاوضاع الداخليةالمشاكل التنظيمية التي يعاني منها الحزب باقليم القنيطرة.
وعرف الإجتماع حضور 35 مستشاراً من سبعة جماعات، وكذا حضور أعضاء من المجلس الوطني.
وعبر اغلب المستشارين الحاضرين عن غضبهم من الطريقة التي يتم بها ادارة الحزب من طرف القيادة، واعتبرو الحزب خاص “بمولين الشكارة” وان القيادة لاتهتم بتقوية صفوف الحزب .
وعبر مجموعة من المستشارين عن غضبهم من قيام الحزب بتزكية فوزي الشعبي على رأس اللائحة التي ستخوض الانتخابات البرلمانية بالقنيطرة، وكذا تدخله في الشؤون التنظيمية للحزب مما افقده شعبيته ومصداقيته.
وإستغرب بعض الحاضرين إعتماد “الشعبي” سياسة الإقصاء وعدم التواصل مع قواعد الحزب، وكذا عدم تفاعله مع قضايا ومشاكل وهموم مواطني مدينة القنيطرة مما افقد الحزب مصداقيته وشعبيته .
وفي نهاية الاجتماع أعلن أغلب الحاضرين عن نيتهم مغادرة حزب “التراكتور” والالتحاق بحزب سياسي جديد سيعلن عنها في الايام القادمة .

فيما أكد البرلماني فوزي الشعبي في إتصال هاتفي مع موقع ” k36.ma” أن قيادة الحزب هي المسؤولة عن اختيار من سيترأس لائحة الترشح للإنتخابات الجماعية والبرلمانية، وعن رأيه في الحراك الداخلي الذي يعرفه الحزب باقليم القنيطرة اكد فوزي الشعبي انه لايملك صلاحية تقييم مثل هذه اللقاء ات وحتى مصداقية وموضوعية قراراتها.
ومن اجل تقريب الرأي العام من الموضوع اتصل موقع ” k36.ma” بالأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، والذي أكد بدوره انه ليس لديه أي علم بما يجري بالقنيطرة، وانه لم يتلقى اي اخبار بخصوص هذا الاجتماع او القرارات الصادرة عنه .


شاهد أيضا