بعد إغلاق لمدة عام ونصف بسبب كورونا… قاعة افراح “لاشيني” تستعد لإستقبال زبائنها بنفس جديد

شرع أرباب قاعات الحفلات على الصعيد الوطني، في فتح محالهم استعدادا لاستقبال الزبائن الراغبين في تنظيم أعراس أو غيرها، إثر قرار السلطات العمومية السماح لهم باستئناف نشاطهم بعد إغلاق لمدة عام ونصف بسبب جائحة كورونا.
وبدأ مهنيو القطاع، هذه الأيام، نفض الغبار عن القاعات الخاصة بالحفلات، عن طريق تنظيفها وترتيبها وتجهيزها من جديد، تهيئا للشروع في استقبال حفلات في فصل الصيف.
ومباشرة بعد هذه الانفراجة، اعلنت قاعة افراح ” لاشيني” والمتواجدة قرب الملعب البلدي وسط مدينة القنيطرة، انطلاق استقبال طلبات تنظيم الافراح والمناسبات .
وقد راهنت ” لاشيني” على قاعة أنيقة وفسيحة ومجهزة بتجهيزات حديثة دات جودة عالية ومطبخ عصري ،من أجل توفير كل اللوازم الخاصة باحياء كافة الحفلات ،كأعراس الزواج وعيد الميلاد،والعقيقة وغيرها من الأفراح.، بالإضافة إلى ذلك يمكن للراغبين في تنظيم الندوات والمؤتمرات والمعارض، الاستفاذة من خدمات القاعة وفضائها الكبير والمفتوح .
وتتميز قاعة أفراح “لاشيني ” بتقديم أحسن الأثمنة والعروض، كما تخضع الوجبات الغذائية المقدمة من طرفها الى مراقبة صارمة من طرف الأخصائيين والمكلفين بذلك، إضافة الى توفير شروط الراحة وجميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .




شاهد أيضا