مؤسسة تعليمية بالقنيطرة تحقق نسبة نجاح مائة بالمائة .. واعلى معدل 19.60

كعادتها تمكن تلاميذ مجموعة مدارس ” le pont ”  للتعليم الخصوصي بمدينة القنيطرة، من تحقيق نتائج مميزة في امتحانات الباكلوريا،حيث بلغت نسبة النجاح في المؤسسة 100٪ ، فيما بلغ اعلى معدل هو 19.60 ، ,بفضل المجهودات الجبارة التي بذلها الطاقم التربوي والاداري بالمؤسسة خلال هذا الموسم، عبر تكثيف الحصص الدراسية والمرافقة وتقديم الدعم .

وبمناسبة نهاية الموسم الدراسي وجهت ادارة المؤسسة رسالة شكر لكل الأطر الادارية والتربوية وكذا لأولياء التلاميذ على المجهودات الجبارة التي بدلت من اجل الوصول لهذه النتيجة.
هذا وتنهي إدارة المؤسسة، بهذه المناسبة، لعموم الأمهات والآباء والأولياء، أن عملية التسجيل للموسم الدراسي الجديد قد انطلقت في جميع الأسلاك، وأن إدارة المجموعة المدرسية مفتوحة في وجه الجميع من أجل تقديم جميع الاستشارات في الموضوع.
مجموعة مدارس القنطرة للتعليم الخصوصي بمدينة القنيطرة، توظف مجموعة من الأساليب التربوية والتعليمية الحديثة، وتوفر بنيات تربوية متطورة مؤثثة، بآخر التجهيزات المبتكرة المخصصة لهذا الغرض، معتمدة على أطر تربوية ذات كفاءة وخبرة عالية في الميدان، بمقرر دراسي عصري يتوافق مع المقرر العمومي الرسمي، و يهدف إلى تطوير الكفايات اللغوية (اللغة الفرنسية والإنجليزية بالخصوص) و العلمية لدى التلاميذ، بالاعتماد على فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال التعليم.
و تتكون المؤسسة التي تقع على مستوى شارع محمد الخامس بالقنيطرة من فضاءات تعليمية متعددة مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية و الديداكتيكية، بالإضافة إلى إلى المختبرات العلمية، وفضاءات رياضية.

مادة اعلانية

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة المؤسسة على العنوان الآتي :
77 شارع محمد الخامس(مقابل مقهى تريفل)، القنيطرة
☎️ 0537324799 / 0537324796

شاهد أيضا