فريق النصر السعودي يمدد عقد المهاجم حمد الله براتب شهري يتجاوز 400 مليون

كشفت صحيفة ”الرياضية“، في عدد يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، نقلًا عن مصدر مسؤول في إدارة النصر، أن حمد الله سيستمر مع الفريق الأصفر في الموسم المقبل، كونه من الأسماء المهمة في خريطة الفريق مع زملائه في الموسم الجديد“.

ونفى المصدر ذاته كل الأخبار التي ربطت حمدالله بالخروج من النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مشددة على أنها غير صحيحة، ولا تمت إلى الواقع بصلة، وسيتقدم الدولي المغربي قائمة النصر في الموسم المقبل، باعتباره لاعبا مهما لذى البرازيلي مانو مينيزيس، مدرب الفريق.

وكان يتوقع أن يغادر حمد الله النصر السعودي بسبب الأزمات المالية والإدارية في هذا الأخير، والتي أثرت على نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المنقضي، حيث يحتل احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي  للمحترفين  برصيد 46 نقطة وبفارق 15 عن المتصدر الهلال.

وكانت لجنة “الكفاءة المالية” التابعة للاتحاد السعودي، قد منعت فريق النصر من التعاقدات خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتوية، وألزمت إدارة النادي، بدفع الديون العالقة في ذمتها، والتي تقدر بـ 20 مليار سنتيم، وهي قيمة صفقات قديمة، ومستحقات للاعبين سابقين، بالإضافة إلى رواتب نجوم الفريق الحاليين المتأخرة.

وكشفت وسائل إعلام سعودية  تفاصيل العقد الذي يربط الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بالنصر السعودي، مشددة على أن هذا الأخير يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى ما يقارب 5 ملايير سنتيم، أي ما يعادل 6500 درهم كل ساعة و15 مليون سنتيم خلال كل يوم، 105 مليون سنتيم في كل أسبوع، ما كان يرشحه بالرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.