اشرف حكيمى يقترب من كسر أرقام المصري صلاح والجزائري محرز

k36.ma

بدات أندية كرة القدم حول العالم فى تحركاتها من أجل إنهاء صفقاته وتدعيماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستعداد للموسم الكروى الجديد للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ومن هنا تراقب جماهير المستديرة نجوم الكرة فى انتقالاته وتتابع أخبارهم بشدة لمعرفة وجهتم المستقبلية الجديدة وقيمة الصفقات والى أى الأندية سيذهب كجزء من متعة كرة القدم.
وعلى الصعيد الأفريقي هناك العديد من النجوم المحترفة فى أوروبا نتابع أخبار انتقالتهم وقيمة صفقاتهم وأبرزهم محمد صلاح ورياض محرز وأشرف حكيمى.
ومن المتوقع أن حكيمي سيتربع على عرش اللاعبين العرب قريباً وسيكسر رقم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتى الانجليزى، الذى كان يحتل المركز الأولى في قائمة أغلى الانتقالات العربية ء عندما انتقل من ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي في صيف 2018.

وكما سيتفوق على المصري محمد صلاح الذى انتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي، في صيف 2017، مقابل 42 مليون يورو.
واقترب المغربي أشرف حكيمي، أن يكسر أرقام صلاح ومحرز و يصبح أغلى صفقة انتقال لاعب عربي في التاريخ فى حالة اتمام صفقة انتقاله لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سيشعل سوق الانتقالات الصيفية.