ﻓﻮزي اﻟﺸﻌﱯ ﻳﻄﻠﻖ ﺣﻤﻠﺘﻪ اﻻﻧﺘﺨﺎﺑﻴﺔ ﺑﺮﺳﺎﻟﺔءﻓﻴﺪﻳﻮ ﻟﻠﻘﻨﻴﻄﺮﻳﲔ

 

(القنيطرة، 28 غشت 2021)

دشن فوزي الشعبي، وكيل لائحة البام بالقنيطرة، حملته الانتخابية بفيديو على صفحته الرسمية على الفايسبوك وجه فيه رسالة للقنيطريين يشرح فيها الدوافع التي كانت وراء اختيار ترشحه لرئاسة المجلس البلدي.

و قال فوزي الشعبي أن ولايته كبرلماني عن مدينة القنيطرة خلال الخمس سنوات الفارطة مكنته من الوقوف عن قرب عن المشاكل التي يواجهها يوميا سكان المدينة.

و في هذا الإطار، أشار فوزي الشعبي إلى تفاقم البطالة في المدينة خاصة لدى الشباب و انعدام النقل الحضري و تعثر تدبير جمع الازبال و حالة الاهمال التي تعرفها المقابر و تقهقر قطاع الرياضة كما عبر عن استياءه عن تردي أوضاع المدينة بعدما كانت تعتبر من أجمل مدن المغرب. و وصف فوزي الشعبي الوضع بالكارثي و عزى ذلك إلى “سوء التدبير و اللامبالاة”.

و وعد فوزي الشعبي أنه سيبدل قصارى جهده كرئيس للمجلس البلدي من أجل النهوض بمدينة القنيطرة خاصة و أن له تجربة في تدبير الشأن المحلي و لولايتين.

و في هذا الصدد، قال فوزي الشعبي أنه سيقوم بتفعيل دور البلدية كي تكون أداة للدفع بمشاريع و مبادرات سكان المدينة.

و قال أن أوليوية أولوياته ستكون جلب استثمارات للمدينة لخلق فرص الشغل خاصة للشباب.

و دعا فوزي الشعبي إلى التصويت بكثافة يوم 8 شتنبر 2021 و على لائحة واحدة و ذلك لإعطاء الرئيس الجديد الصلاحية الكاملة لتنزيل برنامجه و و بالتالي محاسبته عند نهاية ولايته.

و اختار فوزي الشعبي كشعار لحملته الانتخابية #حلالةـدابا. وتفاعل عدد كبير من رواد الشبكات الاجتماعية القنيطريين إيجابيا مع الفيديو كما لقي وسم الحملة إقبالا من أولاد حلالة و تصدر الوسم #حلالةـدابا فوزي الشعبيـالبديل عدة تعاليق على الفايسبوك.

التواصل الصحفي


شاهد أيضا