العثماني : البيجدي يراهن في هذه الانتخابات على من يصوتون بضمائرهم وقناعتهم

قال العثماني، خلال مداخلة له على القناة الثانية اليوم، للترويج للحملة الانتخابية لحزبه، إن العدالة والتنمية يراهن في هذه الانتخابات على من يصوتون بضمائرهم وقناعتهم، “بعيدا عن الخضوع للمال وشراء الذمم”.

ودافع رئيس الحكومة عن حصيلة منتخبي حزبه، وقال إنهم “حاولو يوفيو بالثقة، وبقاو على صباغتهم”، مؤكدا على أن حزبه في هذه الانتخابات لا يخاطب بالوعود الكاذبة، ولكن “يتواصل بالمنجزات والأعمال لي عرفتوها ونفعت البلاد والعباد عن طريق الجماعات والحكومة”.

وتحدث العثماني عن تجربته الحكومية، وقال إن هذه الحكومة اجتماعية بامتياز، و”دعمت كل برنامج اجتماعي، مثل برنامج دعم الأرامل وبرنامج تيسير”، كما أنه “لا يوجد قطاع اجتماعي إلا ودعمته بقوة بالميزانيات والموارد البشرية، وهي أيضا حكومة داعمة للاستثمار والتشغيل، وحكومة الإصلاحات الكبرى، مثل قطاع التربية والتكوين وإصلاح منظومة الحماية الاجتماعية، والعناية بوضعية الأشخاص في وضعية إعاقة، من خلال تنظيم مباراة موحدة خاصة لتمكنهم من استدراك خصاص كان موجودا في توظيفهم”.

ودعا العثماني الناخبين للتصويت على مرشحي حزبه، لأن “أوراشا كبيرة تحتاج لمن يتصرفون بتضحية ونكران ذات”، مضيفا أن “أوراشا غير مسبوقة في تاريخ المغرب ماخصناش نضيعوها”.

وشدد العثماني على أن حزبه يقدم لهذه الانتخابات “نساء ورجال أكفاء، ومرشحين عرفهم لسنوات وعقود، والأوراش التي تعرفها البلاد تحتاج ناس مايضيعوهاش”.


شاهد أيضا