بطمة تواصل التحدي بنشر صور الاثارة والميوع.. وهذه المرة مع “سبع البرمبة”

إبتسام بطمة تواصل التحدي بنشر صور الاثارة والميوع.. وهذه المرة مع “سبع البرمبة” زوجها

تقضي إبتشام بطمة، شقيقة، دنيا بطمة، إجازة مع زوجها، فؤاد قبيبو، في أحد المنتجعات السياحية الصيفية، حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام بصور لها برفقته، وهما يستجمّان في حمّام السباحة.

ونشرت إبتسام بطمة صورا جددا على حسابها بانستغرام، تحاول من خلالها ان تبدوا اكثر اناقة واظهارا للمفاتن،  بموافقة زوجها طبعا الغير مبال ولا مهتم بمظهر زوجته، كيف لا وهو اصلا مطلخ بالوشوم في جميع انحاء جسمه، في صور التقطت له مع ابتسام.
وظهرت  سابقا “عارضة الأزياء”، داخل حمام السباحة وهي تستمتع بأوقاتها، بدون مكياج مع الشعر المبلل، مرتدية ملابس السباحة التي تكشف عن أجزاء من صدرها.

وكانت شقيقتها دنيا بطمة، أولى المعلقات على صور شقيقتها، وكتبت: “جمالك” وإيموجي “نار” في إشارة إلى أنها مثيرة، بينما شبه متابعون إطلالتها بإطلالة العروس المغربية في زفافها.

وقال أحد المعلقين: “كل نهار راس جديد”. وكتب آخر: “بدلتي راس تاني”. وقال ثالث: “كل يوم بلوك ووجه جديد”، فيما طالبها البعض بنشر صورها بلا فلتر.

واحتفلت إبتسام بطمة، بعقد قرانها على مهندس الديكور فؤاد قبيبو، في ماي الماضي، بإحدى الفيلات المخصصة للحفلات بمدينة مراكش، بحضور عدد محدود من العائلة والمقربين قبل ان تدامهما السلطات المحلية ويفر المدعويين.

ابتسام بطمة تنشر صورا في أحضان زوجها بالمايو أقل ما يقال عنها أنها “مهيجة للغرائز”.. شاهد

يشار إلى أن علاقة إبتسام بطمة، وفؤاد قبيبو، تطورت بعدما التقيا خلال تصوير فيديو كليب أغنية شقيقتها دنيا بطمة الأخيرة، حيث أشرف فؤاد على تصميم ديكور العمل، وبعد خروج ابتسام من السجن الذي قضت فيه سنة، بعدما نجت اختها دنيا من المتابعة في حالة اعتقال بسبب قضية “خمزة مون بيبي”.


شاهد أيضا