وحيد حاليلوزيتش يصدم الجميع ويكشف سبب استبعاده للاعب تشلسي حكيم زياش

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، سبب عدم استدعائه للاعب تشلسي الانجليزي حكيم زياش. وأضاف حاليلوزيتش في تصريحات إعلامية قبل بداية الحصة الأخيرة للمنتخب المغربي، “زياش سلوكه سيء ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي الذي يجب أن يحترمه وأظهر في التجمع السابق، سلوكا لا يليق بالمنتخب الوطني المغربي”.

وتابع حاليلوزيش، لأول مرة في مساري الرياضي، أواجه سلوكا غير مقبول مع لاعب دولي وهو سلوك، لم أتوقعه من زياش. وتابع الناخب الوطني، لا أقبل بلاعب يختار المباراة التي سيلعبها مع المنتخب الوطني، مشيرا إلى أن زياش رفض المشاركة في مباراة ودية بداعي إصابة رغم أن الفحوصات الطبية اثبث أنه في صحة جيدة.

ووقع المغرب في المجموعة التاسعة من التصفيات، رفقة منتخبات السودان وغينيا وغينيا بيساو، وسيواجه “الأسود” منتخب السودان ضمن منافسات الجولة الأولى بالمملكة غدا الخميس بداية من الساعة الثامنة مساء، على أن يرحلوا لمواجهة المنتخب الغيني في الجولة الثانية. ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا. :


شاهد أيضا