فوزي الشعبي: اخترت لائحة الكفاءات و الشباب و هذه رسالتي لجمهور الكاك

في الحلقة الرابعة للحوار الحصري الذي خص به موقع K36، يتحدث فوزي الشعبي، وكيل لائحة البام بالقنيطرة، عن تشكيلة اعضاء اللائحة التي دخل بها غمار الانتخابات كما يتحدث عن نمط الاقتراع و يوجه رسالة لجمهور الكاك.

و في هذا الصدد، يؤكد فوزي الشعبي أنه اختار بعناية أعضاء لاءحته حسب معايير دقيقة تتوفر فيها الكفاءة و الشعبية كما فتح اللائحة لوجوه شابة و جديدة. و يهدف هذا التجديد حسب تصريحه إلى دفع القنيطريين إلى وضع ثقتهم في لائحة غير ملطخة بشواءب العمل السياسي و تستحق ان تعطى لها الفرصة لتبرهن عن كفاءتها بدورها في تسيير الشأن المحلي.


و في ظل نمط الاقتراع الحالي، يناشد فوزي الشعبي الناخبين بالتصويت بكثافة على لاءحته حتى يتسنى له كرئيس جديد للمجلس البلدي إمكانية تطبيق برنامجه دون تحالفات تعيق عمله و بالتالي محاسبته في نهاية ولايته.
و في ما يخص ازمة النادي القنيطري، يأكد فوزي الشعبي مبدأ الفصل بين السياسة و الرياضة و يقول ان تدخل المجلس البلدي المنتهية ولايته في الشؤون الداخلية للكاك كان خطأ فادحا أدى النادي ثمنه غاليا. و كرئيس للمجلس البلدي للقنيطرة، يعد فوزي الشعبي بدعم الكاك بميزانية من البلدية و كذلك بحث مستشهرين على التعاقد مع النادي. و سينطبق هذا التوجه على كل أندية المدينة المشاركة في البطولات الوطنية.


شاهد أيضا