من هو المغربي عبدالصمد الزلزولي أولى مفاجآت مدرب برشلونة الجديد؟

برشلونة – k36.ma

يبدو أن المغربي عبدالصمد الزلزولي لاعب فريق برشلونة الشباب، أحد المستفيدين من تعيين سيرجي بارخوان مدربا للكبار.

وأقيل الهولندي رونالد كومان من منصب المدير الفني لفريق برشلونة، الأربعاء الماضي، بعد سلسلة من التعثرات والمستويات المخيبة للآمال على كافة الأصعدة.

واستعان البارسا بالمدرب سيرجي بارخوان كحل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني يكمل الموسم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعمل بارخوان مدربا لرديف برشلونة، واستدعى الزلزولي للمشاركة في تدريبات الكبار بدأ من يوم الجمعة، مع أنباء تفيد بإمكانية انضمامه لقائمة مباراة وديبورتيفو ألافيس المقرر لها السبت.
من هو عبدالصمد الزلزولي؟

اللاعب عبدالصمد الزلزولي يبلغ من العمر 19 عاما، وانتقل إلى برشلونة في أغسطس/ آب الماضي مقابل مليوني يورو، قادما من هيركوليز الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الزلزولي هو أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتراه بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

ويبدو أن سيرجي بارجوان ينوي منح اللاعب فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.

ووقع عبدالصمد الزلزولي على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب.

المثير أن مسؤولي البارسا وضعوا شرطا جزائيا ضخما بالنسبة لعمر اللاعب، وبلغ 200 مليون يورو، للسماح له بالرحيل قبل نهاية عقده.

.