عاجل…القبض على ممرضة “سياسية” سهلت نقل مخدرات لسجين بمستشفى تطوان

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، أمس الثلاثاء 11 يناير 2022، ممرضة متعاقدة، تشتغل بقسم المستعجلات التابع لمستشفى سانية الرمل، لتورطها في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

 وذكرت مصادر خاصة، أن الممرضة التي تشغل منصبا سياسيا بمدينة تطوان، اعتقلتها عناصر الأمن في حالة تلبس، إذ ضبطت بحوزتها كمية من المخدرات وقرص من حبوب الهلوسة.

وأوضحت مصادرنا، أن المشتبه فيها ستحال صباح يوم غد الخميس 13 يناير 2022 على أنظار النيابة العامة بابتدائية تطوان، من قبل مصالح الأمن بالولاية، إذ توجد قيد الاعتقال الاحتياطي، في إطار التحقيق معها الذي يتم تحت إشراف النيابة العامة .

وتشير التحقيقات الأولية، إلى أن المشتبه فيها، كانت تعتزم منح قطعة من مخدر الشيرا وقرص من حبوب الهلوسة لشخص سجين كان يخضع لعملية “تصفية الكلي” داخل المستشفى، من أجل نقلها لشخص آخر يقضي عقوبة سجنية بالسجن المحلي بتطوان، غير أن  عناصر الأمن المكلفة بحراسة السجين داخل المستشفى ألقت القبض عليها بقسم المستعجلات في حالة تلبس .

وينتظر أن توجه تهم حيازة المخدرات وترويجها وتسهيل إدخال الممنوعات لشخص سجين بشكل غير قانوني، وهي التهم التي أنكرتها المشتبه فيها في التحقيقات الأولية معها أمام عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان، رغم ضبطها في حالة تلبس.


شاهد أيضا