المنتخب المغربي في مواجهة صعبة أمام منتخب جزر القمر في كأس الأمم الإفريقية

بهاءالدين الغزواني / k36

يواجه أسود الأطلس منتخب جزر القمر يوم 14 الجمعة 2022 في الجولة التانية من منافسات الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الإفريقية على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكامرونية ياوندي على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي و سيقود المبارة الحكم التونسي صادق السالمي.

ويشار إلى أن غالبية التشكيلة الوطنية ستكون حاضرة في اللقاء التاني على عكس المباراة الأولى التي شهدت غياب أعمدة المنتخب المغربي و خاصة في خط الهجوم و الوسط منهم المهاجم أيوب الكعبي و يوسف النصيري و لاعب خط و سط هجومي إلياس الشاعر و أيمن برقوق و هم في أتم الإستعداد و الحماس من إقتناص تلاث نقط أخرى يعبد بها الطريق إلى التأهل إلى دور ثمن نهائي.

وستكون مواجهة المنتخب المغربي المقبلة ضد خصمه منتخب جزر القمر صعبة جدا نظرا لإنهزام هذا الأخير ضد منتخب الغابون بنتيجة هدف لصفر ، و سيحاول بكل مايملك من إمكانيات البقاء على حضوضه من أجل التأهل هو الأخر إلى الدور المقبل.

و يعتبر اللقاء بين أسود الأطلسي و جزر القمر هو الثالت بين المنتخبين حيت و اجه المنتخب المغربي نظيره جزر القمر قبل هذا اللقاء في مبارتين ضمن إقصائيات كأس الأمم لسنة الإفريقية 2019 التي أقيمت بمصر و فاز المغرب في المبارة الأولى بنتيجة هدف لصفر في حين تعادلا في المباراة التانية بنتيجة هدفين لمثلهما.


شاهد أيضا