خسارة المغرب أمام أمريكا يعيد المدرب البوسني إلى موجات الإنتقاد من الجمهور المغربي “

ذهبت نتائج المباراة الودية التي جرت بين المنتخب المغربي والمنتخب الأمريكي ليلة أمس الأربعاء 02/06/2022 على أرض ملعب TQL بسينسيناتي التابعة لولاية أوهايو إلى هزيمة المنتخب المغربي أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء ، الشيء الذي شكل موجة غضب وسخط في صفوف الجماهير المغربية عامة ، مطالبة برحيل الناخب “وحيد خليلوزيتش” الذي اعتمد على خطة 3_5_2 ظنا منه أنها ستكون استراتيجية فعالة من شأنها ستزيد من حظوظ المنتخب الوطني بينما كان للجماهير المغربية رأيا آخرا يخالف ماجاء به “وحيد” .
وفي ذات السياق فلاتزال الانتقادات تلاحق “خليلوزيتش” وتطالب الجامعة الملكية بإقالته على الفور ، إذ شكلت مواقع التواصل الإجتماعي أرضا للتعبير عن مدى استياء المغاربة وصورة تعكس رغبة الجمهور المغربي في رحيل” وحيد خليلوزيتش ” .
وجاء عبر شريط فيديو متداول على ذات المواقع ” وحيد سير فحالك ..المنتخب مش ديالك ”
حيث عبر من خلاله الجمهور عن غضبهم بسبب خسارة المنتخب المغربي .
هذا وقد أضاف بعض المدونون عبر صفحاتهم الإلكترونية ” وحيد ارحل ..وحيد ارحل ” .
وفي ظل موجات الإنتقاد التي باتت توجه الى “وحيد” ، ذهب “خليلوزيتش “إلى تبرير هزيمة الأسود أمام نظيره المنتخب الأمريكي عبر تصريح لقناة الرياضية قائلا : “أن المنتخب لم يكن سيئا جدا إلا أن اللاعبين كانوا أقل واقعية ومتأثرين بدنيا حيث تأتت لهم بعض الفرص لكنهم لم ينجحوا في ترجمتها إلى أهداف ”
وأضاف قائلا : “أن الهزيمة نفعتهم قليلا لأنها تبقى استعدادا لكأس العالم والمنتخب الأمريكي كان أفضل خصم وأكثر واقعية وكأس العالم أمرا آخرا “.
وأردف قائلا : ” أن اللاعبين ان لم يكونوا في أفضل حالة بدنية فلا يمكنهم تحقيق أي شيء بالإضافة إلى وجود بعض الإصابات شبت في غياب خمسة لاعبين …” .
فيا ترى هل ماقاله وحيد سيشفي غليل المغاربة وسيشكل نقطة صمت لديهم ؟ ام أن ذلك سيكون نقطة الصفر بالنسبة “لوحيد خليلوزيتش” ؟


شاهد أيضا