الترك يؤكد انفصاله عن دنيا بطمة ويكشف الأسباب الحقيقية. ورّده على الخيانة الزوجية

رد المنتج البحريني، محمد الترك، على الأنباء التي ترددت حول سبب انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كان من بينها الخيانة الزوجية.
محمد الترك يكشف حقيقة خيانته لـ دنيا بطمة

وأكد محمد الترك في تسجيل صوتي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أن الشائعات المتداولة حول خيانته لـ دنيا بطمة غير صحيحة.

ولفت إلى أن هناك الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه مر بالعديد من المشاكل خلال فترة زواجه من دنيا بطمة إلا أنه لم يقدم على خيانتها.

وقال في التسجيل الصوتي المتداول أنه لا وجود لمثل هذه الفعال، مبيناً أنه تمنَّع عن فعل ذلك لكونه يضع الله نُصب أعينه في كل أفعاله، درأً للوقوع في الخطأ وارتكاب المعصية.
محمد الترك يثير الجدل حول سبب انفصاله عن دنيا بطمة

وأشار إلى أنه واجه الكثير من المشاكل خلال الـ 10 سنوات الماضية وتصدى لها مع دنيا بطمة من خلال مساندة بعضهما البعض دون الالتفات إلى أيدي الغدر والأقاويل التي تطالهم، بحد تعبيره.

وشدد محمد الترك أن هذه المرة مختلفة ولم يستطيعا تجاوز الصعوبات لأن الضربات أتتهم من أشخاص مقربين جداً على عكس ما سبق.

وكان محمد الترك وجه رسالة اعتذار إلى دنيا بطمة بعد انفصالهما، يطلب فيها مسامحته، قائلاً: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان”.

وتابع محمد الترك: “أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت أن تزعل من أبوها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وأضاف قائلاً: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سند لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتغزل محمد الترك في زوجته دنيا بطمة خلال الرسالة قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

إلا أن دنيا بطمة تجاهلت رسالة اعتذار محمد الترك ولم ترد عليها واكتفت بعدها بيوم بنشر فيديو من جلسة تصوير خضعت لها على أنغام أغنية غلبان للفنانة السورية اصالة نصري، والتي اعتبرها الجهور رداً على اعتذار محمد الترك.