هذه هي التفاصيل الكاملة للحكم الصادر في حق زوجة عادل الميلودي وإبنه

أصدرت المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، الخميس 8 شتنبر، حكمها ضد زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، حيث قضت بسجنها لمدة 9 أشهر نافذة، وذلك بعد متابعتها على خلفية “عرقلة عمل عناصر الشرطة” أثناء اعتقالهم لابنها وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

كما تضمن منطوق الحكم ذاته أداء المتهمة لتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 10 آلاف و500 درهم.

ويأتي قرار المحكمة في حق زوجة المليودي، بعد إيقاف عناصر أمن القنيطرة لإبنها فاتح غشت الماضي، وهو على متن سيارة مرقمة بالخارج قادها بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، ليتم بعدها إيقاف الأم بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وإنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل، أظهر زوجة الميلودي وهي تهاجم الشرطة بعد إلقائهم القبض على ابنها، وتطالبهم بإطلاق سراح إبنها، وهو ما إستدعى إيقافها رففة إبنها.

وكانت ولاية أمن القنيطرة أصدرت بلاغ ذكرت فيه أن إيقاف إبن الفنان الشعبي جاء بعد إبدائه مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.




شاهد أيضا