أسود الفوتسال يهزمون إيران بهدف قاتل ويحرزون لقب الدوري القاري بتايلاند

تمكن المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة، من إحراز لقب الدوري القاري ، وذلك بعد فوزه على المنتخب الإيراني، في نهائي المسابقة الودية المقام بتايلاند، بأربعة أهداف لثلاثة بعد التمديد.

وظهر المنتخب المغربي بشكل جيد و نتظم خلال الجولة الأولى، حيث نجحت العناصر الوطنية في خلق محاولات أوصلتها إلى الشباك الإيرانية في مناسبتين.

وحافظ الأسود، على تقدّمهم حتى نهاية الشوط الأول، قبل أن يغيّر المنتخب الإيراني طريقة لعبه، وينجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 5 من عمر الشوط الثاني.

وتراجع أبناء هشام الدقيق في الجولة الثانية بشكل مريب، ما أتاح فرص متوالية لمنتخب إيران الذي أربك الدفاعات الوطنية لتتلقى هدفين أعادا المبارة إلى نقطة الصفر.

وضغط منتخب إيران بشكل كبير على الدفاع المغربي، إلى أن حصل على ركلة جزاء احتُسبت بعد العودة إلى تقنية الـ”فار”، وانبرى لها بنجاح اللاعب، في الدقيقة 7 من زمن الشوط الثاني.

وأتيحت للمنتخب المغربي أكثر من فرصة لتسجيل هدف الفوز في الدقائق الخمس الأخيرة، من بينها محاولتين خطيرتين لأنس العيان ويوسف جواد.

وسيطرت اسود القاعة طولا وعرضا في الأشواط الإضافية، بهجمات منسقة وخطيرة، أبانت عن تفوق بدني وتكتيكي على منتخب إيران، ليسجل المنتخب المغربي هدف الخلاص في الشوط الإضافي الثاني الذي قضى على أحلام إيران بالتتويج.

وكان المنتخب الوطني تأهل إلى النهائي بعد انتصار على فنلندا برباعية نظيفة يوم الاثنين، ليتوج بطلا لكأس القارات

 

 


شاهد أيضا