عاجل.. بسبب الضغوطات طبيبة تحاول انهاء حياتها بقطع شرايينها في مستشفى ابن سينا بالرباط

أقدمت طبيبة بقسم النساء والتوليد بالمستشفى الجامعي أبن سينا بالرباط، على محاولة انتحار، صباح اليوم الجمعة، حيث قامت بقطع شرايين اليد. 

ورجحت مصادر متطابقة أن الطبيبة، حاولت انهاء حياتها، بسبب الضغوطات التي تتعرض لها في العمل، وتفاجأ زملائها الذين تدخلوا لانقادها وتم نقلها على وجه السرعة إلى غرفة العمليات.

فيما نفت ادارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط خبر محاولة انتحار طبيبة داخل قسم الولادة.

وشدد المركز الاستشفائي الجامعي، في بيان حقيقة، أن “المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام والتي بموجبها حاولت طبيبة الانتحار احتجاجا على قيود العمل ونقص الوسائل”، عارية من الصحة وهي نتاج الأكاذيب.

ودعت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا وسائل الإعلام إلى التأكد من صحة المعلومات لأن الأمر يتعلق “بإصابة طفيفة تعرضت لها المعنية بالأمر في يدها، أثناء قيامها بعملها”.

وذكر المركز، بهذه المناسبة، بأن أبوابه مفتوحة لكل من يرغب في الحصول على المعلومة الصحيحة من مصدرها الموثوق، “وإلا سيجد نفسه ملزما لتفعيل المساطر والإجراأت المعمول بها في هذا المجال”.

ويذكر أنه قبل شهر فقط أقدم طبيب متدرب بالمستشفى الجامعي ابن رشد، على الانتحار لنفس الأسباب، وهي الضغوط التي تعرض لها من المشرفين على تدريبه بالمركز الاستشفائي ما أفاد به زملاؤه بالمؤسسة .

 




شاهد أيضا