يحيى عطية الله…إشاعة انتقاله للأهلي المصري

تدور الأخبار حول اهتمام النادي الأهلي المصري بلاعب كرة القدم المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي، وذلك في إطار الاستعدادات لفترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفي محاولة لتوضيح الأمور، تحدثت “هسبورت” مع مصادر مقربة من إدارة الأهلي، حيث أكدت أن بعض أعضاء الإدارة قد قدموا اقتراح انتقال عطية الله إلى لجنة التخطيط في النادي، والتي تتولى مسؤولية التعاقدات، بهدف عرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر كواحد من أبرز الظهورات في مركز الظهير الأيسر.

وأوضحت المصادر أنه حتى الآن لم يتم اتخاذ أي خطوة رسمية من قبل الأهلي للتعاقد مع عطية الله. يُشير التقرير إلى أن النادي قد استوفى الحد الأقصى لعدد اللاعبين الأجانب المسموح بهم في الفريق، مما يجعل من الصعب إبرام أي تعاقد في فترة الانتقالات الشتوية دون إنهاء عقد أحد اللاعبين الأجانب الحاليين.

وفي سياق آخر، أشارت المصادر إلى أن مارسيل كولر يرغب في تعزيز خط هجوم الفريق، مما يعني أنه في حال تم التعاقد مع لاعب أجنبي، سيكون ذلك في مركز الهجوم وليس في الدفاع.

من جهة أخرى، أكدت مصادر قريبة من اللاعب نفسه أنه تلقى بعض الاتصالات من مقربين من الفريق المصري خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يتلقى أي اتصال رسمي من النادي.

يُذكر أن يحيى عطية الله قد جدد عقده مع الوداد الرياضي في الصيف الماضي، بعد أن تألق مع الفريق وأظهر إمكانياته، مما فتح له أبواب المشاركة مع المنتخب الوطني. عطية الله سبق وأن لعب لأندية أخرى مثل أولمبيك آسفي وفولوس اليوناني، وهو منتج خالص لفريق نجم آسفي.




شاهد أيضا