الغطاس: هذه حقيقة الحركة “اللاخلاقية” و رميي لقميص الكاك

 K36 : خاص

تفاجأ ماجم النادي القنيطري،حمزة الغطاس، للفيديو التي تم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي، و الذي يروم مهندسه و مفركه إلى تشويه سمعته و تأجيج غصب الجماهير الخضراء عليه.

و نفى الغطاس نفيا قاطعا في تصريح لموقع “K36” أنه يكون قد قام بحركة لا أخلاقية،  اتجاه جماهير النادي بعد مغادرته رقعة الملعب البلدي، و تعويضه بزميله الدرعاي.

و بخصوص رميه للقميص الأخضر، و هو في طريقه لمستودع الملاعب، أوضح الغطاس أنه سلّم القميص للمكلف بالأمتعة العربي الريطب، مؤكدا أن ضغط المباراة كان قويا و أنه كان يمني النفس في هز شباك فريق الرجاء البيضاوي، و مساعدة فريقه في تحقيق النصر لمغادرة المرتبة الأخيرة.

و قال مهاجم النادي القنيطري الشاب  أنه تأثرا كثيرا، عندما هتفت فئة من جماهير الكاك تطالب بتغييره، و ما زاد من توثره عندما انتهت المباراة بهزيمة فريقه، حيث أجهش بالبكاء، يضيف الغطاس الذي أعرب عن حبه و تقديره الكبير للجماهير الخضراء، التي يعتبرها اللاعب رقم واحد، و الأفضل على الصعيد الوطني، و العربي، و الإفريقي.

 في ختام حديثه اكد الغطاس أنه سيتابع قضائيا الشخص الذي فبرك الفيديو، من أجل تغليط الجماهير الخضراء، و تأجيجها عليه في محاولة لقبر موهبته في المهد، مشيرا إلى أنه سيضاعف من مجهوداته، و سيبلل القميص الأخضر بكل تفاني و قتالية و إخلاص، بغية هز شباك الخصوم لمساعدة فريقه على تأمين البقاء في دوري الأضواء.


شاهد أيضا