النادي القنيطري لألعاب القوى..نتائج باهرة رغم إنعدام الدعم

K36 : خاص

انعقد بدار الشباب رحال المسكيني، أول أمس الأربعاء 18 شتنبر 2019 ،الجمع العام للنادي الرياضي القنيطري لالعاب القوى، بحضور 8 من اصل  9أعضاء من المكتب المسير، كما ضصر هدا الجمع بعض ممثلي الصحافة المحلية وممثلي مندوبية الشباب والرياضة السيد بروان ياسين والسيد وافركي محمد من قدماء النادي وإبراهيم بولبديع الكاتب العام للعصبة ومن قدماء النادي وبعض الغيورين على النادي.

رحب السيد محمد حربل رئيس النادي وشكر كل من ساهم من بعيد اوقريب لوصول النادي الى نتائج احسن وسرد بعض نتائج العدائين وطنيا. ودوليا : سعد وحدي بطل المغرب في رمي المطرقة وزينب زروال بطلة المغرب في رمي المطرقة ورمي الجلة وسميرة عدي و صيفة بطلة المغرب في رمي المطرقة كبيرات وكبار بمدينة سلا يوم 28/07/2019 /وبالبطولة العربية بمصر-القاهرة-ما بين 4 الى 8 ابريل 2019 زينب زروال الرتبة الثالثة في رمي الجلة شابات، وسميرة عدي الرتبة الرابعة في رمي المطرقة كبيرات، وسعد وحدي الرتبة الرابعة في رمي المطرقة.

وبالبطولة الافريقة بابدجان الثالثة للناشئين والرابعة عشر .زينب زروال الرتبة الثانية في رمي الجلة والرتبة الثالثة في رمي المطرقة شابات، ومحمد العروي الرتبة السابعة في 400 نتر حواجز فتيان واختتم الجمع حوالي الساعة الثامنة مساءا.


شاهد أيضا