الاعلامي الشراط: الكاف سيصدر عقوبات أخرى ضد الفريق الجزائري وهذه رسالتي للدراجي الدولارجي

 

تناول الصحفي المغربي عبد الحق الشراط في فيديو نشره على قناته بمنصة يوتيوبت تفاصيل العقوبات التي فرضها الاتحاد الافريقي لكرة القدم على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد واقعة احتجاز السلطات الجزائرية لأقمصة فريق نهضة بركان المغربي، مما أدى إلى تدخل الكاف واتخاذ إجراأت قانونية ضد فريق اتحاد العاصمة. وفقًا للشراط، فإن العقوبات التي فرضتها الكاف تتناسب مع خطورة الواقعة، مما يظهر جدية الاتحاد الافريقي لكرة القدم  في التعامل مع مثل هذه الأحداث الغير رياضية.

وبالإضافة إلى ذلك، تحدث الشراط عن احتمال فرض عقوبات إضافية على نادي اتحاد العاصمة والاتحادية الجزائرية لكرة القدم من قِبل الكاف، قد تصل لتوقيف النادي الجزائري لسنتين وتغريمه ماليا، فيما قد يتم معاقبة الاتحادية الجزائرية في حال تبث تحملها مسؤولية الواقعة، مما يجعل الوضع أكثر تعقيدًا للأطراف المعنية.

لم يقتصر الحديث على العقوبات وحدها، بل انتقد الشراط بشدة الإعلام الجزائري، الذي وصفه بأنه يتبنى سياسة التهييج ومهاجمة المغرب، ويسعى إلى تغليط الرأي العام بدلاً من تقديم الحقائق بشكل موضوعي، كما وصف بعض الاعلاميين الجزائريين بالدولارجية في اشارة الى ولائهم لاجندات العسكر.