اسدال الستار على فعاليات دوري عمال النظافة بالقنيطرة في نسخته الأولى

اسدل الستار أمس الاثنين على دوري رمضان لعمال النظافة مكومار معمورة القنيطرة، بحضور شخصيات وازنة . على راسها السيد المدير حسام شماوي وباشا مدينة القنيطرة.

تحت اشراف مباشر من السيد مدير شركة مكومار معمورة حسام سماوي ،الدي يدعم دائما عمال النظافة مكومار ويخلق جسر التواصل والتعاون مع كافة المستخدمين، اسدل الستار على دوري رمضان لعمال النظافة مكومار معمورة القنيطرة، في أجواء احتفالية، وسط ارتياح كبير لعمال النظافة مكومار معمورة عن ادارة مثقفة بمعية جمعية الأعمال الاجتماعية لعمال النظافة بمنطقة معمورة القنيطرة.

اسدل الستار يوم أمس الاثنين بملعب الدار الكبيرة عن فعاليات دوري رمضان في نسخته الأولى و الذي سهرت على تنظيمه جمعية الأعمال الاجتماعية لعمال النظافة بمنطقة معمورة القنيطرة وبدعم من شركة مكومار، تحت شعار “الرياضة جسر من جسور التواصل .
وعرفت هذه الامسية الرياضية التي حضرها مجموعة من الوجوه الرياضية والأطر الجمعوية والتي عرفت نجاحا باهرا بكل المقاييس حيث جمعت المبارة النهائية بين فريق الشاحنات وفريق الكنس، وانتهت لصالح فريق الشاحنات الذي تألق في مباراة سادتها روح رياضية عالية ، واتسمت بالندية والفرجة والمتعة.
وبعد نهاية مجريات المبارة النهائية تم توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على الفرق الفائزة .
وفي تصريح خص به السيد عادل الزنوني رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لعمال النظافة بمنطقة معمورة جريدة k36 عبر عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من هذا الدوري ،منوها بالمجهودات الجبارة التي بذلتها اللجنة المنظمة ،متقدما بالشكر الجزيل لمدير شركة مكومار وعمالة القنيطرة والمجلس البلدي للقنيطرة، كما اشاد بالفرق المشاركة التي كانت في المستوى وجعلت من هذا الدوري عرسا رياضيا بامتياز اتسم بالفرجة والمتعة والروح الرياضية .




شاهد أيضا