بعد اثارتها الجدل .. الفتاة العارية بشوارع الناظور تعتذر.. وهذا ما قالته

في أول ظهور إعلامي لها، بعد تجولها عارية في شارع الجيش الملكي بالناظور، أمس الثلاثاء، تقدمت الفتاة المعنية باعتذارها إلى جميع المواطنين والمواطنات، طالبة منهم السماحة عن هذا التصرف الخارج عن ارادتها.

وقالت أميمة، سليلة مدينة فاس والمقيمة بالدريوش، بعد أن ظهرت عارية بمركز مدينة الناظور، بأنها لم تقدم على ذلك الفعل بكامل إرادتها، مشيرة إلى قوة قاهرة أرغمتها على الظهور في ذلك المشهد المسيء للأخلاق العامة.

وأضافت المتحدثة، بأنها متأسفة عن ما حدث، مقدمة اعتذارها للجميع، قائلة: الله ياخذ الحق في من كان وراء قيامي بذلك.


من جهة ثانية، قامت سيدة شاهدت الفتاة عن قرب خلال تجردها من ملابسها، بالاعتناء بها مؤقتا واستضافتها في منزلها، داعية الجهات المسؤولة إلى التدخل حماية لها وصونا لكرامتها، لاسيما وأن الأمر يتعلق بإمرأة ممكن أن تعرض للاعتداء من طرف المتربصين.

وكان المارّة بشارع الجيش الملكي بالناظور عصر أمس، استغربوا تعرِّي الفتاة بعدما ضنوا أنها تعاني اضطرابات عقلية، ليربطوا بعده مباشرة الاتصال بعناصر الوقاية المدنية، والشرطة قصد القيام بنقلها إلى المستشفى الإقليمي، رأفة بحالها ودعوة لسترها.

وقامت فاجأت المذكورة المارَّة من الشارع المذكور بخلع ثيابها، في مشهد يخدش الحياء، ويدعو للشفقة على حال المسكينة، الشيء الذي أثار فضول واندهاش العديد من المواطنين.

وأكد متحدثون، بأن المتجردة من ملابسها، سبق وأن اقتيدت إلى المستشفى الحسني بالناظور من طرف رجال الوقاية المدنية، إلا أنها عادت لنفس الحالة بعد خروجها من المؤسسة الصحية.

وحسب شهود عيان، فإن السيدة قاومت كل من حاول منعها من التجول عارية وسط الناس، مطالبن بتشخيص حالتها الصحية بعد.

وتدخل رجل أمن سريعا لتوقيف الفتاة، قبل أن يتضح بأنّها تعيش نوبات اضطراب نفسي وعقلي، ما يدفعها للتجول عارية بدون ملابس، نفس ما فعلته مرتين بالناظور قرب سوقي “ولاد ميمون” و”المركب”.