منير جعراط ينتقد منطق المعارضة في ملف الشراكة مع النادي القنيطري

انتقد منير جعراط وهو فاعل جمعوي ومتتبع للشأن السياسي المحلي بالقنيطرة، طريقة تعامل مستشاري فريق المعارضة بجماعة القنيطرة مع النقطة المتعلقة بعقد شراكة بين جماعة القنيطرة والنادي القنيطري لكرة القدم والتي تهدف لتقديم منحة مالية قدرها 500 مليون لفريق النادي القنيطري.
وأشار “منير جعراط” أن تصرف مستشاري المعارضة كان متوقع لأنه للأسف تشتغل بمنطق سياسي ضيق وتخشى من أن يحقق المجلس الحالي الذي يرأسه اناس البوعناني تب نجاح سياسي خصوصا في المجال الرياضي.
وفي سياق متصل، أشاد “جعراط” بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس جماعة القنيطرة والسيد عامل اقليم القنيطرة والجهات المعنية، من أجل دعم الفريق القنيطري لتحقيق حلم الجماهير القنيطرية في العودة لقسم الأضواء هذا الموسم.
وعبر “جعراط” عن رفضه لتواجد ممثل فريق المعارضة داخل لجنة تتبع هذه الشراكة، معتبراً ذلك خطأً كبيرًا يمكن أن يسمح لبعض الأطراف بتعطيل مصلحة الفريق القنيطري.

وتجدر الإشارة إلى أن فرق المعارضة حاولت الضغط من أجل تأجيل نقطة توقيع الشراكة والتي تهم زيادة قيمة المنحة المالية المقدمة من الجماعة للنادي القنيطري من 250 مليون سنتيم إلى 500 مليون سنتيم سنويا، ، ولكن في النهاية تم التصويت على توقيع الشراكة بأغلبية 32 عضو، بينما امتنعت المعارضة عن التصويت.




شاهد أيضا