شوارع القنيطرة تكتظ بالمتسوقين استعدادا لعيد الاضحى, والأمن يضع خطة أمنية إستثنائية

اوسار احمد k36.ma

تدفق المواطنون في جهة الغرب إلى اسواق مدينة القنيطرة حيث يسعى المتسوقون إلى شراء ملابس العيد ولوازم الاضحية استعدادا للاحتفال بعيد الاضحى لمبارك يوم الاحد المقبل.
وازدحمت حركة السير في الشوارع الرئيسية بالمدينة بينما اكتظت المراكز التجارية بالمتسوقين،حيث تعتبر القنيطرة العاصمة الاقتصادية لمنطقة الغرب، وتشتهر بتواجد منطقتين تجاريتين وهما “الخبازات” و”المسيرة” حيت تباع جميع انواع البضائع والمنتوجات من الملابس والتوابل والمأكولات وصولاً الى الاجهزة الالكترونية، كما اصبحت القنيطرة وجهة لعشاق التسوق في المراكز التجارية التي توفر “ماركات الملابس والمنتوجات” .
توافد الالاف من المواطنين على القنيطرة دفع ولاية الأمن وسلطات المدينة لوضع خطة أمنية إستثنائية للتعامل مع هذا الضغط، والعمل على ضمان انسيابية المرور، وتأمين الأسواق ومحطات الحافلات من اجل التعامل مع بعض الإنفلاتات وجرائم السرقة والكريساج التي تقع عادة في أيام الأعياد ، حيث هناك فرق امنية منتشرة في كل مكان وتتعامل بسرعة لتأمين المواطنين.
ورغم هذا الضغط والاقبال الكبير على منطقة “الخبازات والمسيرة و اولادوجيه” تمكنت المصالح الامنية من ضبط الأمن وتأمين المواطنين حيث لم تسجل اي حوادث اجرامية او اعتداء ات مقارنة مع الايام العادية.




شاهد أيضا